الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

سائق "توك توك" رماها.. حل لغز "جثة" سيدة في البساتين

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

أحمد عادل

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة، قائد “توكتوك”، وقالت إنه ألقى جثة سيدة في أحد شوارع منطقة البساتين.

وبحسب رواية الشرطة، فقد تعاطت سيدة جرعة مخدرات زائدة، قبل أن توافيها المنية أثناء ركوبها “توك توك” بالمنطقة. وبادر السائق بإلقائها في الشارع خوفا من المساءلة القانونية.

العثور على جثة سيدة بالبساتين

البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوجود جثة لسيدة متوفاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وعثرت على الجثة بجانب الطريق.

وبصبط المتهم قال إنه أثناء عمله بالشارع استوقفته سيدة، وفي الطريق شعرت بحالة إعياء وتوفيت فقام بإلقائها من مركبته في أحد الشوارع خشية المساءلة القانونية، فيما رجحت التحريات أن الوفاة جاءت بسبب جرعة مخدرات زائدة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.


غموض وفاة فتاة المطرية

وفي سياق آخر توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة ملقاة في أحد شوارع منطقة المطرية.

وأفادت التحريات أن الفتاة كانت بصحبة شاب في ليلة وفاتها، وأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وكشفت التحريات أن الشاب الذي كان بصحبة الفتاة قرر التخلص من جثتها بإلقائها في الشارع خوفًا من افتضاح أمره.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة المطرية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر ملقاة في أحد الشوارع. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تمت معاينة الجثمان.

نقل جثمان الفتاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.

ولا تزال التحقيقات مستمرة لتأكيد كل التفاصيل المحيطة بالحادثة.

search