الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

الزمالك يواجه الأنصار السعودي وديًا اليوم

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلى

A A

يلتقي الزمالك وديًا مع فريق الأنصار السعودي في السادسة مساء اليوم خلال معسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية.

وبدأ معسكر الزمالك أمس، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي اليوم، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

واتفق الجهاز الفني للزمالك مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على استمرار الثنائي محمود الونش ومحمد عبد الشافي، في القاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلي، في ظل رغبة الجهاز الفني تواجد العناصر الجاهزة في معسكر برج العرب.

ووضع الجهاز الطبي برنامجًا تأهيليًا خاصًا للثنائي يتم تنفيذه بشكل يومي في ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.

رفع إيقاف القيد

في سياق ذي صلة؛ أعلن نادي الزمالك اليوم أنه تلقى إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد برفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الأول، بعد سداد مستحقات مساعدي فيريرا.

وأصدر الزمالك بيانًا يفيد فيه بسداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش، وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، مساعدي المدير الفني الأسبق للفريق، جوسفالدو فيريرا.

وأضاف البيان: “أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد عمل بشكل مكثف على تسوية مستحقات هؤلاء المدربين خلال الأيام القليلة الماضية، سعياً لحل أزمة إيقاف القيد التي أثرت على قدرة الفريق على تسجيل صفقاته الجديدة”.
وتابع: “بناءً على هذا التطور، أصبح من حق نادي الزمالك الآن قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يوفر له فرصة جيدة لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد”.
واختتم: “يُذكر أن النادي كان قد واجه صعوبات في تسجيل لاعبيه الجدد بسبب العقوبات المفروضة نتيجة لتأخير سداد المستحقات، ولكن هذه التسوية تمثل خطوة هامة نحو استعادة الاستقرار للفريق قبل بدء الموسم الكروي”.

search