الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:52 م

تُهدد مستقبله.. بيراميدز يوقع عقوبة مُغلظة على إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمد فتحى

A A

تتجه إدارة نادي بيراميدز إلى توقيع عقوبة مغلظة على لاعب الفريق إبراهيم عادل قد تصل إلى التجميد، ما يهدد مستقبل اللاعب بعد سفره إلى إسبانيا للاحتراف . 

وقال مصدر داخل بيراميدز لـ" تليجراف مصر" تم توقيع عقوبة مغلظة على لاعب الفريق إبراهيم عادل، قد تهدد مستقبله بعد سفره إلى إسبانيا للاحتراف بصفوف خيتافي الإسباني بدون علم النادي وقبل إنهاء الاتفاق بين الناديين.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة بيراميدز يتجه إلى تجميد اللاعب لمدة ستة أشهر كعقوبة لعدم انتظاره قرار ناديه بشأن احترافه ومحاولة وضعه أمام الأمر الواقع.

وقد رفض مسؤولو نادي بيراميدز العرض الذي تقدم به خيتافي الإسباني منذ أربعة أيام لضعف المقابل المادي، واشترطوا انتقال اللاعب بيع نهائي مقابل 3 ملايين دولار مع حصول بيراميدز على 40% حال بيعه لأي نادٍ آخر وهو ما رفضه خيتافي.
وكان اللاعب قد سافر إلى إسبانيا دون علم ناديه أملًا في موافقة نادي بيراميدز على احترافه بالدوري الإسباني، وإجراء الكشف الطبي قبل غلق باب القيد بإسبانيا لكن النادي تعنت في إبداء المرونة خلال اتفاقه للسماح للاعب بالاحتراف الخارجي وهو ما أغضب إبراهيم عادل، بشدة رغم عرضه التنازل عن جزء من مستحقاته لنادي بيراميدز.

وطلب خيتافي ضم إبراهيم عادل، على سبيل الإعارة مقابل 350 ألف دولار وهو ما رفضه بيراميدز.

ووجه لاعب نادي بيراميدز رسالة عبر “استوري” على “إنستجرام” عما وصفه بتعرضه للظلم بشأن أزمة انتقاله إلى خيتافي الإسباني، وقال فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

search