الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

الزمالك يجدد عقد محمد عواد 3 مواسم

محمد عواد

محمد عواد

إسراء عدلي

A A

جدّد محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك تعاقده مع ناديه لمدة ثلاث مواسم مقبلة، بعد فترة من التكهنات حول مستقبل اللاعب وارتباط اسمه بأكثر من ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن عواد رحّب بالتجديد مع نادي الزمالك بعد فترة من المماطلة حيث انتظر اللاعب تلقي عروض محلية أو خارجية لكن هذا لم يحدث .

وبتجديد عقده، قطع عواد الشكوك حول مستقبله ليؤكد التزامه باللعب بقميص الزمالك في السنوات المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية جلسة جمعت عواد مع حسين السيد عضو مجلس الإدارة انتهت بالتوصل إلى اتفاق يقضي بتجديد عقد الحارس الدولي، وتم توقيع العقود في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ليربط عواد نفسه بالزمالك لثلاثة مواسم إضافية.

أزمة عواد مع الزمالك

يذكر أن عواد كان لديه أزمة بنادي الزمالك على إثرها وُقعت عقوبة مالية عليه، وتم خصم 25% من قيمة عقده مع الأبيض، ومن حينها لم يشارك مع أبناء ميت عقبة في المباريات.

عقوبة عواد جاءت بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء حينها مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد مدافع الفريق عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس يعنف زميله بشدة أمام الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا قرار العقوبة.

search