الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

ضبط 4 أجانب بتهمة الاتجار في المخدرات بالجيزة

عناصر اجرامية

عناصر اجرامية

ملك نادر

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 أشخاص يحملون إحدى الجنسيات الأجنبية، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط المتهمين، الذين يحملون جنسية إحدى الدول، ويتخذون من محافظة الجيزة مقرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات وترويجها.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم استهدافهم والقبض عليهم، وعُثر بحوزتهم على 620 كيلوجراما من مخدر القات و5 موازين حساسة. 

وفي واقعة أخرى؛ تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 3 أشخاص،  بسوهاج، اليوم، وقالت إنه كان بحوزتهم كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها  بـ1,5 مليون جنيه.

وبحسب تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فقد شكل 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، مجموعة لتجارة المواد المخدرة، في مركز البلينا بسوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثلاثة، وقالت الشرطة إنه ضُبط بحوزتهم 8 كيلو جرام من مخدر الأفيون، وكيلو جرام من مخدر الآيس “الشابو”، و450 قرصا من “التامول”، و2 فرد محلي وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسيارة، و3 دراجات نارية بدون لوحات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1.5 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

search