الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

أصعب لحظات حياتي.. "شيتوس" يسترجع كواليس وفاة محمد عبد الوهاب

وائل رياض من أمام قبر لاعب الأهلي محمد عبد الوهاب

وائل رياض من أمام قبر لاعب الأهلي محمد عبد الوهاب

منى الصاوي

A A

“كنا سهرانين مع بعض بنحضر أغنية اعتزال سيد عبد الحفيظ”.. بهذه الكلمات استرجع المدير الفني لمنتخب الشباب، وائل رياض "شيتوس"، كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاة لاعب النادي الأهلي السابق، محمد عبد الوهاب.

ذكرى رحيل عبد الوهاب

وأضاف وائل رياض، في منشور له على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"، "عبد الوهاب قال لي بات معايا النهاردة ونروح سوا التمرين الصبح، قلت له يا بوبا أشوفك بكرة يا صاحبي وروحت البيت".
وتابع، "تاني يوم كنا في التمرين الساعة 9 الصبح في التتش، عملنا التسخين وبدأنا التقسيمة ومرة واحدة وقع في الملعب، صراخ وزعيق هاتوا الإسعاف اطلبوا الإسعاف".

منشور وائل رياض

وفاة عبد الوهاب

وأوضح، "عربيتي كانت راكنة قدام الملعب، طلعت جري وشيلناه ودخلناه العربية وركب جنبي كابتن حسام البدري وورا على الكنبة عبد الوهاب ودكتور إيهاب علي، اللي بيزعق وبيقوله فوق يا عبد الوهاب، وصلنا المستشفى".
واختتم وائل رياض، منشوره قائلًا، "بعد شوية بلغونا بالخبر (مات عبد الوهاب)، أصعب لحظة مرت عليا في حياتي الكروية، 31-8-2006، في الجنة ونعيمها يا عبد الوهاب وعمرنا ما هننساك".

إرث رياضي

يأتي منشور رياض، بالتزامن مع ذكرى وفاة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد عبد الوهاب، الذي رحل عن عالمنا في 31 أغسطس 2006، تاركًا وراءه إرثًا رياضيًا كبيرًا رغم مسيرته القصيرة التي لم تتجاوز الثلاثة وعشرين عامًا.
ورغم رحيله المبكر، إلا أن عبد الوهاب، ترك بصمة لا تُنسى في تاريخ الكرة المصرية، حيث حقق مع الأهلي بطولات مثل الدوري المصري، وكأس مصر، والسوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الإفريقي، كما شارك في كأس العالم للأندية عام 2005.

وخلال مسيرته مع الأهلي، لعب عبد الوهاب 42 مباراة وسجل 6 أهداف.

search