الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:49 م

بحوزتهم 16 سلاحًا ناريًا.. القبض على عنصرين إجراميين في أسيوط

عنصريين اجراميين

عنصريين اجراميين

أحمد عادل

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط قيام عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية”، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفتح، بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وعثر بحوزتهما على 8 بنادق آلية  و7 بندقية خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الشابو، وبمواجتهما أقرا بارتكاب الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وجاري العرض على النيابة العامة.

ضبط 45 سلاحًا ناريًا و13 قضية مخدرات في 3 محافظات

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط، حملات أمنية في عدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

في مديرية أمن أسيوط، تم ضبط 38 قضية حيازة سلاح ناري، عبارة عن 12 بندقية آلية، 14 بندقية خرطوش، وطبنجة، و24 فردًا محليًا، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 38 متهمًا لـ15 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 6 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 4,300 كيلوجرام من مخدر الحشيش، 1,700 كيلوجرام من مخدر الشابو، وكمية من مخدر الأفيون، بحوزة 6 متهمين لـ4 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 405 أحكام قضائية متنوعة.

وفي مديرية أمن أسوان، تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 6 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، و2 كيلوجرام من مخدر البانجو، بحوزة ثلاثة متهمين و3 قطع سلاح ناري، عبارة عن بندقية خرطوش، و2 فرد محلي وطلقتين، وتنفيذ 816 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها 7,450 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش، و42,500 كيلوجرام من مخدر البانجو، و11 كيلوجرامًا من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة، كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري، عبارة عن بندقية خرطوش، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search