الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

محمد الريفي: كارول سماحة "أستاذتي".. وزعلت منها

محمد الريفي

محمد الريفي

سعد نبيل

A A

كشف الفنان المغربي محمد الريفي، عن أمنيته في إحياء حفل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، على مسرح واحد، مشيرًا إلى أنه حقق ذلك في إحدى حفلاته السابقة.

وأضاف “الريفي”، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت”: "تمنيت في يوم أكون في مسرح نفس اللي هتغني فيه شيرين عبد الوهاب، حلم كان عندي وحققته في حفلة سابقة".

رسالة لكل الشباب الموهوب

على صعيد آخر ووجه محمد الريفي، رسالة لكل الشباب الموهوب، قائلاً: “بقول لأي حد يؤمن بحلمه حتى لو كذبك كل الناس، وقالوا لك أنت فاشل، وأنت جواك فيه حاجة ناجحة، والله العظيم هتنجح، لكن دول بيحاولوا يحطموك”.

رده على تصريحات كارول سماحة

وتطرق المغربي، في الحديث عن تصريحات الفنانة كارول سماحة عنه أثناء تواجدها في مهرجان موازين، بأن اللون الغنائي الذي يقدمه “الريفي” ليس مفضلاً بالنسبة لها.

وقال الريفي: “كلام الفنانة كارول سماحة عنّي ممكن يزعلني وزعلت منه شوية، لكن يمنحني طاقة للاستمرار”.

وأضاف: “ممكن أرد عليها لو أنا شخص لا يحترم أساتذته، ولكن أنا رديت عليها باحترام لأنها أستاذتي وتعلمت منها، ولو هي مش بتحب لوني في الغناء في ملايين بيحبوا اللون ده، لأن له قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا”.

 

مكنتش مؤمنة بموهبتي

وتابع: “أثناء مشاركتي في البرنامج الفنانة كارول سماحة مكنتش مؤمنة بموهبتي في أول حلقة، ولكن أخدت القوة من الجمهور، وهي عارفة ذلك جيدًا، وكل الجمهور في الوطن العربي في الكومنتات على السوشيال كان يدعم محمد الريفي”.

وأكد محمد الريفي، على أنه يحترم رأي الفنانة كارول سماحة، ولكنها تعلم أنه قوي جدًا في الغناء المباشر على المسرح، وحصل على قوة جماهيرية من المغرب 40 مليون، ومن مصر 120 مليون، على حد قوله.

search