الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

الأهلي يكافئ مارسيل كولر بزيادة راتبه ( خاص)

لسويسري مارسيل كولر

لسويسري مارسيل كولر

محمود حسن

A A

قرر النادي الأهلي، زيادة راتب مدرب الفريق الأول لكرة القدم السويسري مارسيل كولر بداية من شهر سبتمبر الجاري بنسبة 10%، ليحصل بموجب العقد الجديد علي مائتي ألف دولار شهريًا، وفقًا لبنود العقد الذي وقعه المدرب مع النادي في أغسطس 2023 حين قام وقتها بالتجديد.

وتلبي إدارة النادي الأهلي كل مطالب مارسيل كولر بهدف الإبقاء عليه أطول فترة ممكنة، في ظل النجاحات الكبيرة التي يحققها، علاوة علي أن المدرب السويسري يتلقي عروضًا من أندية في أوروبا والخليج بمبالغ مالية كبيرة، إلا أنه في كل مرة يرفض هذه العروض ويقرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء، وهذا محل تقدير من الأهلي وتحديدا محمود الخطيب، رئيس النادي.

يجدر الإشارة إلى أن كولر  يقضى إجازته في سويسرا  حيث سيعود إلى القاهرة مساء اليوم.

 وسيعقد السويسرى أكثر من جلسة مرتقبة خلال الفترة المقبلة مع لجنة التخطيط بالنادى لوضع الرتوش النهائية للصفقات الجديدة  

كولر أفضل مدرب

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن فوز المدير الفني لنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بلقب أفضل مدرب في الدوري المصري لهذا الموسم.

للموسم الثاني على التوالي يحصول كولر على الجائزة كأفضل مدير فني في بطولة الدوري، تطرح رابطة الأندية هذا الاستفتاء إلى الجمهور، للحصول على أفضل تشكيلة لهذا العام.

أرقام كولر مع الأهلي

وقاد كولر الإدارة الفنية للنادي منذ توليه المارد الأحمر في 123 مباراة، وحصل على 9 بطولات، هي الدوري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري ثلاث مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين.

search