الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

أول مشجع "بيراميدزاوي" من أسوان: أكره الأهلي والزمالك

 أول مشجع لبيراميدز من أسوان

أول مشجع لبيراميدز من أسوان

أيمن صفوت   -  

A A

تداول رواد مواقع التواصل المختلفة صورة من داخل مدرجات استاد برج العرب أثناء مباراة نهائي كأس مصر 2024 بين بيراميدز وزد، لمشجع أسمر يرتدي الجلابية الأسوانية التقليدية .

المشجع ظهر حاملا لافتة لصور لاعبي بيراميدز، دعما للنادي، ودوّن على اللافتة قائلا: “أول مشجع من أسوان لبيراميدز”.

محمد عادل حسب الله، وشهرته “دعبس” لديه 22 عامًا، من قرية دندرة في محافظة أسوان، وقرر تشجيع نادي بيراميدز، بعد سنوات من تشجيعه نادي أسوان، ويقول إنه يكره قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهو ما جعله يتجه إلى هذا النادي.

 مشجع لبيراميدز من أسوان

تشجيع بيراميدز

وأضاف لـ"تليجراف مصر"، أنه قرر تشجيع بيراميدز لأنه يستحق تحقيق البطولات المختلفة، على الرغم من أن الجماهير الخاصة به قليلة، إلا أنه يستحق الذهاب خلفه في أي مكان، متابعًا: "لا يجوز أن يكون داخل منظومة كرة القدم داخل مصر ناديين فقط، لذلك يجب على الجميع الاتجاه نحو تشجيع بيراميدز.

سفر 1000 كيلو

واستكمل دعبس، أنه سافر بمسافة 1000 كيلو من أسوان وحتى القاهرة لتشجيع نادي بيراميدز، وقرر سفر تلك المسافة بالطائرة، مضيفا أن الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز أصدرت بيانا على “فيسبوك” لشكره على انتماءه للنادي، لكن لم يتم التواصل معه من قبل أي عضو من أعضاء النادي.

“نادي بيراميدز يستحق أنه يكون عنده جمهور كبير”، هكذا أخذ المشجع الأسواني في استكمال حديثه، مؤكدًا أنه على مدار حياته لم يشجع النادي الأهلي أو الزمالك، نافيًا تداول بعض الأقاويل أنه تواجد من فترة في أحد مباريات نادي الزمالك لتشجيعه، مضيفا: “ليا الشرف أني أشجع بلدي أسوان، وبيراميدز جوا قلبي”.

search