الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

برشلونة بالقوة الضاربة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة بلد الوليد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا". 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب "مونتجويك الأولمبي" في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. 

تشكيل برشلونة اليوم أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

 الدفاع: باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، بالدي.

خط الوسط: بيدري، كاسادو، داني أولمو.

وفي الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، لامين يامال.

بدلاء برشلونة اليوم أمام بلد الوليد

إيناكي بينيا، أستراجالا، مارتن جيرارد، دومينجيز، ايريك جارسيا، هيكتور فورت، توري، فيرمين لوبيز، باو فيكتور، فيران توريس.

نيكو ويليامز 

ومن ناحية أخرى، شن رئيس نادي أتلتيك بلباو جون أوريارت هجوما جديدا على برشلونة بسبب مغازلته العلنية لنيكو ويليامز.

وأعلن ويليامز التزامه بالانضمام لأتلتيك بلباو، لكن التعليقات العلنية المستمرة من جانب لاعبي برشلونة تركت أوريارتي محبطًا.

وقال أوريارتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة" موندو ديبورتيفو": "نحن هادئون، من الطبيعي أن يثير لاعبونا اهتمام السوق، من الطبيعي أن تكون قضية نيكو في عين الإعصار، ولكن هناك أشياء لم تعجبنا، مثل الافتقار إلى الاحترام أو الافتراضات التي لا ينبغي أن تحدث".

وأشار: "يجب أن يتم ذلك باحترام " .

واختتم "أعجبني كلام هانسي فليك عندما قال إنه لن يتحدث عن نيكو لأنه لاعب ينتمي إلى نادٍ آخر".

وفي سياق آخر، أكد نيكو ويليامز في وقت سابق رغبته في الاستمرار مع نادي أتلتيك بيلباو خلال هذا الموسم وذلك عبر فيديو نشره النادي الباسكي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتبط ويليامز بالانتقال إلى عديد الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ليفربول الإنجليزي.

وقاد جناح بيلباو المنتخب الإسباني للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في ألمانيا بالفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

search