الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

فتاة “يا ولاد خالتي” تتصدر مشهد نهائي الكأس.. وقصة تقبيل عمر كمال يدها

بيراميدز

بيراميدز

إسراء عدلي - محمود موسى

A A

تصدرت سمر جمال الشهيرة بجملة “يا ولاد خالتي” في تقديمها لفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حضورها نهائي كأس مصر.

فاز بيراميدز بكأس مصر كأول لقب في تاريخه، بتغلبه على زد في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب، بهدف دون رد.

ويعد لقب الكأس هو الأول للفريق السماوي في تاريخه، منذ صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة وتغيير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز.

وانتشر فيديو شهير لـ سمر جمال المعروفة بتشجيع الأهلي، إذ قبّل عمر كمال لاعب المارد الأحمر يدها بعد إهدائها “بورتريه” للاعب، وبعد احتفالها مع لاعبي بيراميدز بالفوز بكأس مصر، تساءل الكثيرون لماذا تواجدت مشجعة الأهلي في النهائي؟!".

وداعب أحد رواد التواصل الإجتماعي، وجودها في المباراة رغم تشجيعها للأهلي قائلاً: "ولا ألوم صديقي حين يخذلُني.. أنا الملومُ على حُسن الرجا فيه".

وردت سمر جمال “ذهبت للمباراة وتواجدت في أرضية الملعب مع المصورين، ومن الطبيعي أن التقط صور مع اللاعبين الذين احترمهم وبحبهم".

السخرية من بيراميدز 

سخرت سمر جمال في فيديو سابق لها من جماهير بيراميدز، وقالت “هي من إمتى بيراميدز لها جماهير”.

وحضرت صاحبة الجملة الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي “يا ولاد خالتي” نهائي كأس مصر بين بيراميدز ونادي زد بعدما تلقت دعوة للحضور، لتتعرض لانتقادات كبيرة من جماهير الأهلي.

وقالت سمر جمال في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “لا أنظر للانتقادات الموجهة إلي من السوشيال الميديا، وجاءتني دعوة من نادي زد لحضور مباراة نهائي كأس مصر بين أمام بيراميدز".

“حضرت إلى النهائي على حسابي الخاص، ولم أتقاضى أي أموال أو وجبات”.

“وبعد المباراة نزلت إلى أرض ملعب برج العرب لحضور الاحتفال، والتقط الصور مع فيستون مايلي الذي اعتنق الإسلام وكنت سعيدة بالظهور معه”.

“وبقية اللاعبين مثل محمد رضا بوبو وأحمد توفيق وأحمد سامي لم يصدروا أي تصريحات ضد الأهلي، كما التقطت صورة مع أحمد حسن”.

“كجماهير الأهلي لا نحب بيراميدز لكن لاعبي النادي ليسوا أعدائي، لو رأيت أحد لاعبي الزمالك أو الإسماعيلي سألتقط الصور معه وتحديدًا شيكابالا الذي اعتبره أحد (أطيب) اللاعبين”.

“كنت سأقاضي أحد رواد التواصل الاجتماعي الذي اتهمتني بمحاولة التقريب لكنني تراجعت لأنها بنت، ولا أرى التي توجه إلى وسأستمر في تقديم المحتوى الرياضي على صفحتي، طبيعي أي نجاح توجه إليها الانتقادات".

وعن لقطة عمر كمال، قالت “قالوا إنني من ذوي الاحتياجات الخاصة، لا أرى أي انتقادات وسأكمل طريقي، وبعض الناس تتنمر عليا بسبب “خدودي، ويتهمونني أن وجهى مثل البطاطس أو الباذنجان".

وتعرضت سمر جمال لسخرية وتنمر من أحد الجماهير في مواقع التواصل الإجتماعي.

وردت “حاضر يا حبيبي هنعيط سوا أنا وأنت بكرة، وأنت بيتعملك أحلي محضر يا حبيبي”.

search