الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

بـ فيديو مشوق .. الوداد يقترب من الإعلان عن التعاقد مع بيرسي تاو (فيديو)

بيرسي تاو

بيرسي تاو

هيثم موسى

A A

اقترب نادي الوداد من الوداد المغربي من الإعلان عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وكان الوداد المغربي، قدم عرضًا رسميًا من أجل الظفر بخدمات بيرسي تاو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولقي موافقة من إدارة القلعة الحمراء. 

ويبدو أن الوداد حصل أخيرًا على توقيع بيرسي تاو، حيث نشرت إحدى الصفحات التابعة للوداد بنشر مقطع فيديو عن صفقة ينتظرها النادي المغربي قادمة من الأهلي.

ونشر الصفحة صورة خلال الفيديو، ظهر خلالها بيرسي تاو بشكل متخفي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 

تصريحات بيرسي تاو لـ إحدى وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا

وكانن بيرسي تاو قد أدلى بتصريحات مهمة عبر موقع “METRO FM” الجنوب إفريقي، أكد خلالها استمتاعه بوقته في مصر وأنه لم يتحدث مع أي نادٍ آخر كما أشار إلى علاقته الجيدة مع صن داونز وتطلعه للمشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا.

وشدد تاو على التزامه واستعداده لتقديم الأفضل مع أي فريق يلعب معه معربًا عن حبه للعب في أوروبا ولكنه يضع عائلته ورعايتهم في المقام الأول.

وقال إنه لعب في مركز الجناح الأيسر كانت منذ 16 عامًا، لذا كان عليه أيضًا أن يتكيف مع الوضع، حيث عانى من إصابة ولكنه أخبر المدرب بأنه خير، لكنه يعتقد أنه سيعود إلى المنتخب الوطني”.

وعبر عن حزنه بسبب ما قاله الناس بعد كأس الأمم، لكن الأمر على ما يرام، فهو يعد جماهيره أنه سيعود أقوى من أجل المنتخب الوطني، ولا يعتبر اللعب للبافانا أمرًا مفروغًا منه”.

search