الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

جوارديولا: هالاند لا يمكن إيقافه حتى ولو بالسلاح

جوارديولا

جوارديولا

محمد علي

A A

أثنى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند، عقب تسجيله ثلاثية في شباك وست هام يونايتد.

وفاز فريق مانشستر سيتي، على منافسه وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات جوارديولا

قال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: “إيرلينج هالاند، لا يمكن إيقافه، لا يوجد مدافع يستطيع إيقافه، حتى ولو بالسلاح”.

تابع: “منذ البداية كان لا يصدق، الهدف الثاني وحتى الأول، الهدف الثالث شئ فريد من نوعه، بهذه العقلية لديه كل ما يمكنه القيام به، الأرقام مع قصر عمره والمباريات التي لعبها، إنه محبوب لما يفعله على أرض الملعب”.

أتم قائلًا: “عليك أن تدعه يفعل ما يريد، لقد سجل ثلاث اهداف اليوم لكنه لم يخسر كرة واحدة، اليوم هي إحدى المباريات التي لعب فيها الأفضل في جميع المواقف، عندما ترى المباريات وترى ما سيفعله، يريد أن يفعل، فهو يفهم لأنه رجل ذكي”.

ترتيب مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة التاسعة ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 3 نقاط ليحتل المركز الـ 14 في البريميرليج.

search