الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

الأهلي يقيد صفقاته الجديدة أفريقيًا استعدادا للزمالك في السوبر| خاص

أشرف داري

أشرف داري

هيثم موسى

A A

نجح النادي الأهلي في قيد صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن الأهلي قام بقيد الصفقات الجديدة (يحيى عطية الله، وأشرف داري ويوسف أيمن) في القائمة الأفريقية، بجانب رضا سليم جناح الفريق. 

وقال المصدر إن الأهلي سارع في قيد الصفقات الجديدة رفقة رضا سليم في القائمة الأفريقية، من أجل تدعيم الفريق قبل خوض منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مباراة السوبر الأفريقي. 

موعد السوبر الأفريقي 

وفي السياق ذاته، أعلن موسم الرياض بشكل رسمي عن إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد المملكة أرينا في الرياض، يوم 27 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “ستاد المملكة أرينا” بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية، ويُنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير والعدد بالكامل.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الوداد المغربي، ليتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر.

فيما تأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الأفريقي، بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة البركان المغربي.

موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكيني

و يستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، بدور الـ32،  أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

search