الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

الزمالك يواصل الاستعداد للموسم الجديد من الإسكندرية

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الأحد، التدريبات في المعسكر المغلق الذي بدأ أول أمس الجمعة ببرج العرب في الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

وكان الزمالك حقق الفوز على سبورتنج بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت بملعب فندق إقامة الأبيض ببرج العرب.

سجل أهداف الفوز للزمالك كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85.

ويستمر معسكر الزمالك المغلق حتى 7 سبتمبر الجاري، قبل مواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم السبت 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة.

وصول محمود بنتايك

ووصل المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك إلى فندق إقامة الفريق الأبيض في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

مغادرة ثلاثي الزمالك المعسكر

غادر أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة ثلاثي لاعبو الزمالك، معسكر الفريق، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق انضمام ثلاثي الفريق لمعسكر منتخب مصر في الأول من سبتمبر.

search