السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

بعد تجديد عقده.. عواد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

انتظم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عواد، في معسكر الأبيض المقام حاليًا ببرج العرب استعدادًا  للموسم الجديد.

وانضم محمد عواد إلى معسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي بالأمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

تدريبات الزمالك

ومن المقرر أن يشارك الحارس في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي مساء اليوم المقرر إقامتها على ملعب فندق الإقامة بمعسكر ببرج العرب.

خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، كما وضع جوزيه جوميز، برنامجًا بدنيًا للاعبين، والذي تضمن خوض مران صباحي بصالة الجيمانيزيوم، على أن يتم التركيز خلال المران المسائي على التدريبات الفنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن ناحية أخرى، وصل المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك إلى فندق إقامة الفريق الأبيض منذ قليل للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search