الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

بعد فشل انتقاله إلى خيتافي.. إبراهيم عادل يُكذب تصريحات وكيله

 إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

ناريمان ياسر

A A

كشف إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة التصريحات المنسوبة إليه ووكيل أعماله المصري، بعد فشل انتقاله إلى خيتافي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إبراهيم عادل عبر إنستجرام بعد اتهام بيراميدز بالتسبب في فشل انتقاله إلى خيتافي: “وكيلي الوحيد هي شركة أوروبية ويمثلها مستر ماورو الفبش، وأي تصريح أو معلومة لم تصدر عني فهي غير صحيحة”.

وفي ذات الوقت، أوضح أحمد عباس، وكيل إبراهيم عادل، الأسباب التي أدت إلى فشل انتقال جناح بيراميدز إلى خيتافي الإسباني.

وقال عباس في تصريحات عبر برنامج "الماتش" مع الإعلامي إيهاب الكومي، المذاع على قناة صدى البلد: "لدينا وكيل شريك مصري وشريك إسباني، وأحضرنا عرض من خيتافي بـ 4 ملايين يورو، يُدفع منها في البداية 350 ألف يورو ثم يتم سداد بقية المبلغ بعد 6 أشهر".

وأضاف وكيل إبراهيم عادل: "وافقوا على ذلك في البداية ولكننا فوجئنا بإرسال بيراميدز لوكيل آخر مع اللاعب، والأندية في أوروبا لا تعترف بذلك ولا تجري الاتفاق إلا مع من أرسل العرض"، موضحا أن خيتافي رفض ذلك الأمر وأوقف الصفقة ولم يقبل التعامل مع الأندية في صفقات بهذه الطريقة.

وأكمل أحمد عباس: "كنا نحضر عبدالرحمن مجدي لخيتافي في يناير بديلا لفشل صفقة إبراهيم عادل، وكنا نحضر لانتقال عمر الساعي أيضا إلى فرنسا وهناك عدة أندية تريده هناك".

واختتم عباس: "لا أعرف عن إيقاف إبراهيم عادل في بيراميدز، ولكنه في حالة انهيار شديد بعد فشل الصفقة ولا أريد عقد أي تشبيهات".

search