الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

إصابة 3 أشخاص في حريق مصنع للصناعات الغذائية بأكتوبر

مصنع الصناعات الغذائية في أكتوبر

مصنع الصناعات الغذائية في أكتوبر

محمد أبو الغيط

A A

أصيب 3 أشخاص باختناق إثر نشوب حريق هائل في مصنع للصناعات الغذائية (البسكويت) بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حريق في مصنع “أوسكار لصناعة البسكويت” مكون من طابق واحد، في المنطقة الصناعية الثانية بجوار مصنع دومتي.

4 سيارات إطفاء 

على الفور، تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف لموقع الحريق، وحاصرت قوات الإطفاء كرات اللهب، لمنع امتدادها إلى الأبنية المجاورة.

وأخلت قوات الحماية المدنية المصنع من العاملين، وتم نقل المصابين بالحريق للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

حريق مستشفى بالإسكندرية

وفي واقعة أخرى؛ توفي شخص وأصيب آخرين إثر نشوب حريق هائل بمستشفى خاص بمنطقة الساعة في محافظة الإسكندرية، حيث اندلعت النيران بغرفة العناية المركزة بالدور الثاني بمستشفى لواء الإسلام شرق الإسكندرية، وتم نقل المرضى إلى المستشفيات المجاورة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمستشفى خاص في الإسكندرية بالدور الثاني بالعناية المركزة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان المستشفى، وتم السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة أحمد  توفيق أحمد (17 عامًا)، باختناق، وتم نقله لمستشفى فيكتوريا لتلقي العلاج، وابتهاج زكريا محمد (82 عامًا)، وعبد الناصر خلف الله عبد القوي (72 عامًا)، مريض داخل العناية، الذي أصيب بحالة اختناق في أثناء الحريق، وخلال تلقيه العلاج بجهاز التنفس توفي.

وأظهرت التحريات الأولية أن ماسًا كهربائيًا بالعناية بالعناية المركزة، وراء نشوب الحريق بالمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search