الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

اشتباه في جلطة.. نقل إيهاب جلال إلى المستشفى

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمد علي

A A

تعرض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لتدهور مفاجئ في حالته الصحية، ونقُل على إثره لأحد مستشفيات القاهرة. 

وفقا لما ذكره مصدر داخل جهاز النادي الإسماعيلي، فإن إيهاب جلال سقط بشكل مفاجئ، وتدهورت حالته الصحية دون سابق إنذار، وتم نقله لمستشفى القاهرة التخصصي. 

اشتباه في جلطة 

أوضح المصدر ذاته، أن هناك اشتباها في تعرض مدرب الدراويش، لتجلط في الدم، ويتم الاطمئنان على حالته بالوقت الحالي بإجراء بعض الفحوصات داخل المستشفى.

انقسام داخل الإسماعيلي حول مصير إيهاب جلال

في سياق ذي صلة يبحث مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، إقالة إيهاب جلال بعد الخروج من كأس مصر.

وودع الإسماعيلي بطولة كأس مصر مساء الثلاثاء الماضي، بعد الخسارة من زد إف سي في الدور رنصف النهائي بهدف دون رد على ملعب “الإسماعيلية”، وسجل هدف اللقاء الوحيد، ديلسون كاموني في الدقيقة 15.

وكشف مصدر داخل قلعة الدراويش، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، أن بعض أعضاء مجلس الإدارة الإسماعيلي تواصلوا خلال الساعات الأيام الماضية، مع حمزه الجمل لتكليفه بمهمة المدير الفني للدراويش خلفًا لإيهاب جلال.

وقال المصدر: "هناك حالة من الانقسام داخل المجلس الأصفر حول مصير المدير الفني بعد الخروج من كأس مصر، إذ يتمسك نصر أبو الحسن رئيس النادي بـ إيهاب جلال ويريد استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "البعض يرى أنه لم يقصر وقاد منتخب مصر وأنديه أخرى كبرى، والبعض الآخر يريد رحيله وتعيين حمزه الجمل بدلًا منه".

وأتم: "التصويت داخل مجلس الإدارة سيحسم الموقف مع الأخذ برؤية اللجنة الفنية".

وفاز زد إف سي على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024.

search