الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

ارتفاع أسعار سيارتي كوبرا "ليون" و"فورمينتور" 50 ألف جنيه

كوبرا فورمينتور

كوبرا فورمينتور

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "كيان إيجيبت"، وكيل علامة "كوبرا" في مصر، عن زيادة سعر سيارات  "كوبرا ليون وفورمينتو" بقيمة 50 ألف جنيه في السوق المحلي. 

وتعد الزيادة الثانية في فترة قصيرة، بعد إعلان "كيان إيجيبت"، عن قائمة أسعار بزيادة 20 ألف جنيه في منتصف أغطسطس الفائت. 

أسعار سيارات كوبرا في مصر 

 

 

كوبرا ليون 

تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر، بقوة 190 حصان و أقصى عزم دوران 320 نيوتن متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة DSG ذي 7 سرعات، بحيث تتسارع ليون من سكونها إلى سرعة 100 كم/س خلال 7.4 ثواني، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 230 كم/س.

وجهزت السيارة، بأنظمة مساعدة القيادة المتطورة، من بينها 7 وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإلكتروني ESC، مساعد فرامل BA، نظام مانع الانزلاق للدفع، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نقاط تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

الفئة السعر 
CUPRA LEON 1.4مليون و920 ألف جنيه 

كوبرا فورمينتور 

تأتي السيارة الكروس أوفر SUV بمحرك رباعي الأسطوانات فئة TSI سعة 2.0 لتر، متصل بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 190 حصان وأقصى عزم دوران 320 نيوتن متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة DSG ذي 7 سرعات، بحيث تتسارع فورمنتور من الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 7.5 ثواني، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 218 كم/س.

وتأتي السيارة كوبرا فورمينتور 2024 بباقة مميزة من التجهيزات القياسية أبرزها شاحن للهاتف اللاسلكي، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايا ضم كهربائية، وحساسات للإضاءة والمطر، وشاشة وسائط مقاس 10 بوصة، ونظام صوتي مكون من 9 سماعات.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة، ومنها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام التحكم في ثبات السيارة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وكاميرا تدعم نظام الركن الذاتي.

الفئة السعر 
CUPRA FORMENTOR 22 مليون و550 ألف جنيه
search