الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

السر في خط الوسط.. تفاصيل خطة حسام حسن لمباراة الرأس الأخضر

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

محمد فتحى

A A

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خطط حسام حسن قبل لقاء الرأس الأخضر المحدد له الجمعة المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن العميد من اليوم الأول لانطلاق المعسكر بدأ مشاهدة مباريات منتخب الرأس الأخضر في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي استضافتها كوت ديفوار مطلع العام الماضي بهدف اكتشاف نقاط القوة والضعف لدى منتخب المنافس.

وكشف المصدر، أن حسام حسن استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الجمعة، وتعتمد في المقام الأول على الهجوم المتواصل منذ الدقيقة الأولى، بهدف إحراز التقدم، وعدم منح الفريق المنافس فرصة للهجوم على مرمى الفراعنة، واللعب بأريحية طوال المباراة.

وأضاف أن خطة العميد في المقام الأول ستعتمد على انطلاقات محمد صلاح في الجبهة اليمنى، ومحمود حسن تريزيجيه في الجبهة اليسرى، بمعاونة مصطفى محمد كمحطة هجومية داخل منطقة جزاء المنافس، بهدف تشكيل خط هجومي قوي يكون قادرًا على تهديد مرمى المنافس طوال المباراة، لافتا إلى أنه في منتصف الملعب، سيدفع المدير الفني للمنتخب بـ3 لاعبين هم، مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور، على أن يتولى الأخير مهمة صناعة اللعب.

واختتم حديثه بأن تدريبات الفراعنة شهدت مناقشات بين حسام حسن وتوأمه إبراهيم بشأن خطة المباراة، وكيفية استغلال انطلاقات الجناحين في الوصول إلى مرمى المنافس، دون اللجوء إلى الكرات العرضية، في ظل تفوق دفاعات المنافس في التعامل مع هذه الكرات، لتميزهم بأطوال عالية.

إزاي أحجز تذكرة من موقع تذكرتي؟

حددت شركة “تذكرتي” عددًا من الخطوات التي يجب على من يريد حجز التذاكر اتباعها، وأجابت على سؤال البعض بشأن “إزاي أحجز تذكرة من موقع تذكرتي”، فجاءت الخطوات كالآتي:

- الخطوة الأولى هي أن يدخل الشخص إلى موقع تذكرتي من خلال الرابط الآتي.. اضغط هنا.
- الخطوة الثانية هي أن يضغط المستخدم على أيقون "تسجيل".
- الخطوة الثالثة هي أن يحدد المستخدم الجنسية للمواطنين سواء مصري أو غير مصري.
- الخطوة الرابعة هي أن يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.

search