السبت، 05 أكتوبر 2024

11:17 ص

يجهز لأغنية سعودية.. حماقي: "عايزين نبسط جمهور المملكة"

محمد حماقي

محمد حماقي

سعد نبيل

A A

عبر الفنان محمد حماقي، عن سعادته البالغة، بنجاح حفله على خشبة مسرح “أرينا” في السعودية، وسط حضور غفير.

وتحدث “حماقي”، خلال المؤتمر الصحفي، عقب انتهاء الحفل، عن مكانة الجمهور السعودي، مهنئًا الشركة المنتجة على نجاح خطة حفلاتها في السعودية، ووصفهم بأنهم يقدمون الجديد والمختلف كل عام.

مجهود كبير عشان نبسط جمهور المملكة

وتابع قائلا: "كلنا هنبذل مجهود كبير عشان نبسط جمهور المملكة ومبسوط بردود فعل الجمهور كبداية لأن دي كانت أول حفلة أغني فيها الأغاني الجديدة وسعيد بردود فعلهم".

رغبته في تقديم أغنيه باللهجة السعودية

في السياق ذاته، أكد حماقي، على رغبته الشديدة في تقديم أغنيه باللهجة السعودية، ولكنها خطوة تحتاج إلى دراسة كبيرة لإتقان اللهجة السعودية، قائلا: “أتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودي بس محتاج أتقنها”، وأشار: “”الغناء باللهجة محتاج شوية تمرين، وأستعد لتصوير أغنية مصري بالمملكة قريبًا، ولسه بنرتب لموعد نزولها وفيه أغاني تانيه من الألبوم لسه هتنزل".

محمد حماقي يشعل حفل السعودية

وأشعل محمد حماقي الحفل بأغنية "أجمل يوم" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتبعها بعدد من اشهر اغانية بين القديم والجديد، وكان أبرزهم “زيها مين، لا ملامه, ما بلاش, يا ستار، من قلبي بغني”. وغيرها من الأغاني.

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وأثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين, وتسمية المسارح بأسمائهم تكريماً لهم.

ويذكر ان محمد حماقي أحيا حفل في الرياض قبل أسبوع من حفل جدة، والحفلتين من تنظيم الشركة السعودية الرائدة بنش مارك.

search