الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

دماء على القضبان.. وفاة شخص تحت عجلات قطار بالقليوبية

قطار - أرشيفية

قطار - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

توقي شخص بعد أن صدمه قطار في محطة قطارات بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بنها العام.

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية،  اللواء عبدالفتاح القصاص، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بورود بلاغٍ من الخدمات المعيّنة بمحطة قطار بنها بوقوع حادث اصطدام قطار بأحد المواطنين ووفاته.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبعد إجراء المعاينة والفحص، تبيّن أن المتوفى كان يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصّص لعبور المشاة على بعد حوالي 1.5 كيلومتر من محطة قطارات بنها فصدمه القطار، ولقي مصرعه.

تم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى بنها العام، وتحرّر المحضر اللازم، فيما توّلت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

سجن مشدد

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة بالسجن المشدّد لمدة 5 سنوات لعامل تعدى على عاملة وهتك عرضها بالقوة في مكان عام خلال خلو الطريق من المارة بدائرة مركز شرطة قليوب.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم “حسن.ص.أ” (24 عامًا)، عامل مقيم بأرض القصاص منطي، بمركز قليوب في القضية رقم 8042 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم 1387 كلي جنوب بنها، لأنه في يوم 19 مايو الماضي بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة هتك عرض المجني عليها "ولاء.أ.ع.م" بالقوة وهدّدها بأن أشهر سلاحًا أبيض، حيث هددها بإعماله في جسدها حال عدم الاستجابة لأوامره واستطالت يده مواضع العفة بجسدها.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم تحرش جنسيًا بالمجني عليها بأن تعرض لها في مكان عام وأتى بأمور وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية بالفعل بقصد الحصول منها على منفعة ذات طبيعة جنسية، أثناء حمله السلاح الأبيض (مطواة)، ومارس عليها ضغطًا سمحت له الظروف بممارسته عليها، وهو خلو الطريق من المارة.

search