الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

سلمى بطلة الباراتايكوندو: أعدكم بالذهب في أولمبياد 2028

سلمى على

سلمى على

محمد فتحى

A A

أعربت لاعبة المنتخب الوطنى للباراتايكوندو، سلمى علي، عن حزنها الشديد بعد ضياع الميدالية التى كانت قريبة منها للغاية.

وبدا على سلمى الألم وهي تتساءل: "يعنى خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمى راح؟"، قبل أن تضيف: أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن فى النهاية لا أملك غير أن أقول: الحمد لله.

وأضافت لاعبة منتخب مصر، في تصريحات إعلامية، أنها تعرضت لظلم تحكيمى واضح، لكنها لن تستلم، وسوف تعود لتدريباتها سريعا لتخوض تحديات جديدة، والاستعداد والعمل لتحسين تصنيفها، وحصد مزيد من النقاط، من أجل حصد الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب البارالمبية فى لوس أنجلوس 2028، وليس أقل من الميدالية الذهبية.

وقالت سلمى إنها لن تيأس أبدًا، “وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمى. هذه هى المشاركة الثانية لى فى الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو 2020، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا فى الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا فى هذه الدورة لحصد ميدالية، لكننى خسرتها فى النهاية”، بنص تعبيرها.

وتعادلت سلمى على مع الجورجية آنا ياباريتزى، لكن الحكمة قدرت فوز الأخيرة، فى منافسات وزن 52 كيلو لرياضة الباراتايكوندو، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، لتحصد البطلة المصرية المركز الخامس.

وفازت سلمى فى دور الـ16 على الكينية تينسى أوبينيو بنتيجة 12-3، ثم خسرت أمام المنغولية سورينچاف أوليمبيار بنتيجة 5/7، فى ربع النهائى، قبل الفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة 8-1 فى منافسات الترضية لوزن 52 كجم.

ولم تتمالك سلمى نفسها من البكاء، ولم تصدق أنها خسرت حلمها بإحراز ميدالية.

search