الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:21 م

نجيب ساويرس يطرح قصره للبيع.. السعر مفاجأة

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

حسن راشد

A A

على ساحل البحر المتوسط ​​في مصر، يُطرح للبيع عقار فخم، يملكه الملياردير نجيب ساويرس بمبلغ 12.5 مليون دولار، ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه. 

يقع العقار المكون من فيلتين فاخرتين، داخل مشروع خليج ألماظة الفاخر في مدينة مرسى مطروح، التي تشتهر ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء.

ويمتد المجمع السياحي على بعد حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

تفاصيل العقار ومميزاته

القصر الفاخر يمتد على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع (نحو 2040 متر)، ويضم 9 غرف نوم و9 حمامات، مع إطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، حسبما ذكر مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة "مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي"، لـموقع "Barron’s"، كما يحتوي المجمع على مسبح كبير يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريبًا، إضافةً إلى مناطق متعددة للمعيشة الداخلية والخارجية، وساونا، ونظام تشغيل آلي للمنزل، وأبواب زجاجية منزلقة توفر وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ.

وأوضح جبريل، أن ساويرس اشترى أول فيلا في المجمع منذ ما يقرب من 10 سنوات مقابل حوالي مليون دولار، ثم اشترى بعد عامين المنزل المجاور له وتوسيع العقار ليشمل الفيلتين، وتتكون كل منهما من طابق واحد، وتبعدان عن بعضها البعض حوالي 10 أقدام. 

وذكر أن المنزل القديم يتميز بمطبخ مفتوح مستورد من إيطاليا، يمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة، بينما يحتوي المنزل الجديد على بار رخامي مذهل بجوار غرفة المعيشة، وغرفة نوم تطل على مناظر خلابة للحديقة والمسبح والشاطئ.

جاذبية العقار

وأشار جبريل، إلى أن العقار يتمتع بجاذبية خاصة نظرًا لكونه مملوكًا لأحد أشهر رجال الأعمال في مصر، مما يضفي عليه قيمة إضافية ويجعل العديد من المشترين المحتملين حريصين على اقتنائه. 

وأضاف: "من الناحية المهنية، العقار يتمتع بأفضل موقع في خليج ألماظة، حيث يبعد 120 مترًا عن أدفأ مياه البحر الأبيض المتوسط، وتحيط به الرمال البيضاء الناعمة".

ويبدو أن العقار الفاخر الذي يعرضه ساويرس للبيع يُعد فرصة استثنائية للمستثمرين الذين يبحثون عن منزل فخم في أحد أجمل المواقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر.

search