الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:34 ص

مع مسدس ومخدرات.. فنان عالمي يرسم الموتى بدم الأحياء

فينسينت كاستيجليا مع لوحاته

فينسينت كاستيجليا مع لوحاته

وكالات

A A

في عالم الفن، يطلق الفنان العنان لإبداعه، اختار رجل أمريكي “الدم البشري" كوسيلة للتعبير عن رؤيته الفنية. 

لوحاته المروعة التي تحمل في طياتها ألوانًا قاتمة وأشكالًا غامضة، مرسومة بمداد الحياة نفسه، كانت دافعًا للسلطات الأمريكية للقبض عليه، ووجدت في منزله أسلحة غير مرخصة وكميات كبيرة من المخدرات.

الرسم بالدم البشري

بدأت القصة في مدينة نيويورك، عندما تم استدعاء الإسعاف إلى منزل فنان الوشم الشهير، فينسينت كاستيجليا، 42 عامًا، بعد بلاغ عن وجود شخص فاقد للوعي، بحسب صحيفة “نيويورك بوست”.

وعند وصولهم، اكتشفوا أن هذا الشخص هو الفنان المثير للجدل، المعروف بلوحاته المرسومة بالدم البشري، ويتابعه الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي.

مخدرات وأسلحة غير مرخصة

وأثناء تقديم الإسعافات الأولية لكاستيجليا، عثرت الشرطة على مسدس "سميث آند ويسون إي زد" عيار 380، محشو برصاصة واحدة في المخزن و7 طلقات على عمود سريره، مما دفعهم للحصول على مذكرة تفتيش وتنفيذها في اليوم التالي. 

وخلال عملية التفتيش، صادرت الشرطة المزيد من الأسلحة النارية والذخائر، بما في ذلك بندقية "موسبرج" عيار 12، مع 6 طلقات في المخزن، كانت مخبأة داخل خزانة غرفة نوم كاستيجليا.

أسلحة نارية وذخائر

معارض ومتاحف دولية

ولوحات كاستيجليا، التي تم عرضها في المعارض والمتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، مخطوطة بالكامل بالدم البشري، مما يزيد من الغموض والجدل المحيط بهذه القضية.

جانب من أعمال الفنان الأمريكي

لوحات أحادية اللون

ويصف كاستيجليا أعماله، وفقًا لموقعه على الإنترنت، بأنها “لوحات أحادية اللون تتناول الحياة والموت والحالة الإنسانية”. 

أقر كاستيجليا بشراء مسدس "كيلتيك" وتسجيله في ميدان رماية في فلوريدا، إلا أن السلطات أكدت عدم حيازته ترخيصًا لحمل السلاح في نيويورك، ونتيجة لذلك، وجهت إليه تهمة حيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني.

واحتجز الفنان المثير للجدل في جزيرة رايكرز، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة الجنائية في سانت جورج يوم الجمعة القادم.

search