الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

منة فضالي تنسحب من مسلسل "جوما" لأسباب "لا يمكن ذكرها"

منة فضالي

منة فضالي

ندى إبراهيم

A A

أعلنت الفنانة منة فضالي انسحابها من مسلسل"جوما"، بعد أيام قليلة من تأكيدها مشاركتها ضمن فريقه.

ونشرت فضالي صورة تجمعها بالنجمة ميرفت أمين، مساء أمس الأحد، مرفقة بعلّيق "أنا سعيدة جداً جداً من قلبي أني سأعمل مع نجمة كبيرة جميلة ذات روح حلوة، بحبها من قلبي، القمر ميرفت أمين". 

إعلان الممثلة كان تأكيد  على مشاركتها في مسلسل "جوما" من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني.

بعد ساعات من صورتها مع ميرفت أمين، عاودت منة فضالي النشر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وكتبت “أود إبلاغكم أنني اعتذرت عن المشاركة في مسلسل (جوما) لأسباب لا يمكنني التحدث عنها، أتمنى التوفيق والنجاح لكل فريق العمل”.

منة فضالي عبر فيسبوك

 

منة فضالي عبر فيسبوك

آخر أعمال منة فضالي

يُذكر أن آخر أعمال منة فضالي كان مشاركتها في مسلسل “كوبرا”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، من بطولة محمد إمام، ومجدي كامل، وكزبرة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، وأحمد عبدالحميد، وأيمن عزب، وهشام إسماعيل، وعلاء مرسي، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، ومحسن منصور.

مسلسل "محارب"

كما شاركت فضالي في مسلسل “محارب” الذي عُرِض ضمن السباق الرمضاني الأخير، وكان من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

search