الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

بالكارت الذهبي.. الزمالك يشارك في كأس السوبر المصري

فريق الزمالك

فريق الزمالك

عبدالمنعم الالفي

A A

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمشاركته في بطولة كأس السوبر المحلي للموسم الجديد 2024/25، بعد حصوله على الكارت الذهبي.

وتقام بطولة السوبر المصري في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر المقبلين في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأنهي الزمالك الموسم الماضي مسابقة الدوري الممتاز وهو في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما غادر بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي على يد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري    

يشارك الأهلي في البطولة بعدما حقق لقب الدوري المحلي للموسم الماضي 2023/24، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023/24، ويشارك بيراميدز في السوبر بعدما حقق لقب كأس مصر بعد فوزه على زد إف سي، في النهائي بهدف نظيف وتحقيق لقبه الأول تاريخيًا. 

"فيفا" يرفع اسم الزمالك من قائمة إيقاف القيد

على الجانب الآخر رفع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقوف قيدها بسبب الديون المستحقة على القلعة البيضاء، بعد سداد المستحقات المتأخرة لمساعدى المدير الفني الأسبق للفريق البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

ويجرى الاتحاد الدولى تحديثًا أسبوعيا على السيستم الخاص بالأندية التى وقع عليها عقوبة إيقاف القيد، وتم رفع اسم الزمالك رسميًا من تلك القائمة، بعد سداد المستحقات المتأخرة والبالغة 39 ألف دولار.

وقام المجلس برئاسة حسين لبيب بتحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد.

يجدر الإشارة إلى أن الزمالك تلقى إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

search