الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

لعنة الإصابات تضرب ريال مدريد مع بداية الموسم الجديد

أورليان تشواميني - أرشيفية

أورليان تشواميني - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضربة موجعة، بعدما تأكد إصابة نجمه الفرنسي أوريليان تشواميني، أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا في التوقف الدولي.

وذكرت شبكة “آرم إم سي” الإسبانية، تعرض لاعب الوسط الدفاعي أوريليان تشواميني، لإصابة في الساق اليسرى خلال مرانه مع منتخب الديوك الفرنسية، ليغادر بعدها معسكر المنتخب.    

أبرز ما قدمه تشواميني مع ريال مدريد  

لعب 93 مباراة.

سجل 3 أهداف.

صنع 5 تمريرات حاسمة.   

لعنة الإصابات تضرب الريال

داني سيبايوس

و تلقى ريال مدريد صباح اليوم، صدمة جديدة بسبب لعنة الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

وأعلن ريال مدريد في بيان نشره على موقعه، إصابة لاعب خط وسطه داني سيبايوس بعد مشاركته في لقاء ريال بيتيس (2-0) في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.

وقال ريال في البيان “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا داني سيبايوس من قبل الخدمات الطبية، تم تشخيص إصابته بالتواء من الدرجة الثالثة مع تأثر الأربطة في الكاحل الأيمن”.

وأضاف: “مدة غياب داني سيبايوس عن الملاعب، تعتمد على مدى تطوّر الإصابة”.

وقد انضم سيبايوس بذلك إلى القائمة الطويلة من المصابين في ريال مدريد وتضم الإنجليزي جود بيلينجهام، والنمساوي دافيد ألابا، والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينجا وفيرلاند ميندي.

فيرلاند ميندي

وكتب فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة تويتر "تعرض فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد، لإصابة في عظمة الساق اليمنى، مما أدى إلى استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي واستدعاء لوكاس ديني بدلا منه".

وأضاف "هذه الإصابة تمثل ضربة أخرى لريال مدريد بعد إصابة اللاعب داني سيبايوس".

وقال ريال مدريد في بيان طبي "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا داني سيبايوس من قبل الخدمات الطبية، تم تشخيص إصابته بالتواء من الدرجة الثالثة مع تأثر الأربطة في الكاحل الأيمن".
وأضاف "مدة غياب داني سيبايوس عن الملاعب، تعتمد على مدى تطور الإصابة".

search