الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

عبد الواحد يعود مجددا لمعسكر الزمالك بعد حل أزمته مع أحمد سليمان

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

إسراء عدلي

A A

عاد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام في مدينة الإسكندرية على ملعب الجيش ببرج العرب استعدادا للموسم الجديد.

وجاءت عودته بعد فترة من التوتر والجدل، شهدت تجميداً مؤقتاً لمهامه إثر خلاف مع عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم أحمد سليمان.

وأكدت مصادر من النادي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن الأزمة قد حُلت بشكل كامل، وتم التوصل إلى تفاهم بين الطرفين، مما مهد الطريق لعودة السيد إلى منصبه.

ومن المتوقع أن تساهم عودة عبد الواحد، في استقرار الأوضاع داخل الجهاز الفني والإداري للفريق، وزيادة التماسك بين اللاعبين.

وكان رحيل السيد عن المعسكر قد أثار قلق الجماهير، حيث يعتبر السيد أحد الرموز الكبيرة في تاريخ نادي الزمالك، وله شعبية جارفة بين صفوف الجماهير.

تفاصيل أزمة عبد الواحد السيد 

وكان عبدالواحد السيد غادر معسكر الزمالك صباح السبت لقيد اللاعبين في قوائم الموسم الجديد، وكان من المقرر أن يعود اليوم بعد الانتهاء من إجراء المهمة.

لكن حسين لبيب رئيس النادي أبلغه بعدم عودته غدا لمعسكر الفارس الأبيض لحين أخذ قرار بشأن استكماله من عدمه.

ورأى البعض أن رحيله أصبح ضرورة حتمية في ظل عدم السيطرة على اللاعبين بالشكل المطلوب، وأبرزهم أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على فريق كرة القدم.

حسين لبيب لم يخبر عبدالواحد السيد بالرحيل بشكل نهائي، لكن قراره كان بعدم العودة مجددا لمعسكر الفريق، لحين أخذ قرار نهائي بشأن استكمال مهمته من عدمه.

search