الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

إبراهيم عادل أحق بالجائزة.. الغندور ينتقد اختيار الشحات كأفضل جناح

خالد الغندور

خالد الغندور

أحمد زهران

A A

يرى نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق خالد الغندور، أن إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، كان الأجدر بجائزة أفضل جناح أيسر هذا الموسم، بدلًَا من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

تصريحات خالد الغندور

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج "هاتريك" مع الإعلامي محمد المحمودي، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "كيف يكون حسين الشحات أفضل جناح في مصر، وإبراهيم عادل هو الذي يتواجد في معسكر منتخب مصر حاليًا".

وأضاف: “تم اختيار حسين الشحات أفضل جناح في الدوري، رغم عدم لعبه مع المنتخب، هل تقييمنا بناءً على النادي الذي يلعب له اللاعب، أم على حسب انضمامه وتأثيره مع المنتخب الوطني”، متابعا: "اللجنة الفنية عندما تختار أفضل جناح في الدوري لا بد أن يكون لاعبًا في المنتخب".

وواصل: "إبراهيم عادل لم يلعب كثيرًا بسبب الإصابة، ولكنه هداف الأولمبياد ويلعب في نادٍ أقل تأثيرًا، ولاعب دولي وعنده خبرات كبيرة، ومن أغلى اللاعبين"، مضيفا: "عندما يتم الاختيار بين (مصطفى فتحي وميدو جابر وزيزو)، كأفضل جناح، يتم اختيار زيزو أفضل جناح أيمن بلا منازع، لكنه لم يكن مؤثرًا مع نادي الزمالك في الدوري".

وتابع خالد الغندور: "عندما يتم اختيار أفضل لاعب في أي مكان في العالم يتم ذلك بناءً على معايير ومن ضمنها اللعب مع منتخب بلاده"، مردفا: “بلا أدنى شك، إبراهيم عادل هو أفضل جناح أيسر هذا الموسم، متفوقًا على حسين الشحات.. الشحات لم ينضم إلى منتخب مصر تحت قيادة كوبر وكيروش وفيتوريا".

search