الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

"التموين": خصومات تصل لـ50% على الخدمات البريدية في "أهلا مدارس"

معارض أهلا مدارس

معارض أهلا مدارس

جهاد سداح

A A

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن تقديم خصومات تصل إلى 50% على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلاً مدارس" بالقاهرة وجميع المحافظات، وذلك بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري.

وذكرت الوزارة في بيانها أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنفذها الوزارة لتسهيل الأمور على المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية. 

وتشمل الخصومات مجموعة من الخدمات مثل "خدمة وصلها"، والبريد السريع، و"خدمة Easy box"، وذلك اعتبارًا من الخميس المقبل وحتى 20 سبتمبر. 

يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمات من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في القاهرة وجميع المحافظات.

وفي سياق متصل، أشار أشرف خضر، أمين صندوق مساعد بغرفة القاهرة التجارية ونائب لجنة المعارض، إلى أن عدد الشركات المشاركة في معرض "أهلاً مدارس" بلغ 200 شركة متنوعة تقدم مستلزمات مدرسية مثل "الشنط" والأحذية والزي المدرسي والطابعات. 

وأضاف أن نسبة التخفيضات في المعرض ستصل إلى 70% للزي المدرسي والأدوات المدرسية، و30% للأحذية و"الشنط" المدرسية.

وأوضح خضر أن هناك توجهًا لاستمرار المعارض على مدار السنة لتوفير السلع في الأسواق، مما يسهم في الحد من استغلال التجار والتلاعب بأولياء الأمور. 

كما أشار إلى إتاحة خدمات الدفع بنظام التقسيط لأولياء الأمور من خلال تقديم صورة البطاقة الشخصية للشركة العارضة في المعرض، حيث يمكن تقديم الفاتورة لأحد البنوك التي توفر خدمات التقسيط، مثل البنك الأهلي، والإسكندرية، ومصر.

وتستهدف معارض "أهلاً مدارس" توفير جميع المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار الجملة، بالتنسيق المباشر مع المنتجين، لتلبية احتياجات الأسر المصرية في بداية العام الدراسي الجديد.

search