الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

بعد ارتباطه بـ الأهلي.. لاعب دريمز الغاني ينتقل إلى برشلونة

عبد العزيز عيسى موهبة دريمز الغاني

عبد العزيز عيسى موهبة دريمز الغاني

هيثم موسى

A A

أعلن نادي دريمز الغاني، انتقال الموهبة الشابة "عبد العزيز عيسى" إلى فريق الشباب في برشلونة. 

عيسى كان من أبرز اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى الأهلي والزمالك خلال الأونة الأخيرة. 

و من المقرر أن ينضم عيسى عبد العزيز لـ أكاديمة برشلونة في بداية مشواره قبل أن يتم تصعيده لكتيبة “لا ماسيا”

وتٌعد أكاديمة برشلونة "لا ماسيا"، هي الفريق الثاني لـ برشلونة والداعم الأساسي للفريق الأول بزعيم كتالونيا على غرار( لامين يمال وجافي وبيدري) والعديد من النجوم الذين تم تصعيدهم مؤخرًا. 

برشلونة ينفي رحيل ديكو 

وفي سياق آخر، نفى نادي برشلونة الإسباني التقارير التي أشارت إلى أن مديره الرياضي ديكو يفكر في الاستقالة من منصبه.

بدأ برشلونة الموسم بشكل جيد وحقق فوزه الرابع في الدوري الإسباني هذا الموسم مساء السبت بعد أن سحق ريال بلد الوليد 7-0 ، حيث سجل رافينيا ثلاثية.

ومع ذلك، كانت فترة الانتقالات الصيفية لا تزال صعبة للغاية ومليئة بالاضطرابات في كتالونيا، حيث لا يزال برشلونة يعاني مشاكل اقتصادية ناجمة عن سوء الإدارة المالية في السنوات السابقة.

صفقة وحيدة

تولى ديكو منصب المدير الرياضي في أغسطس من العام الماضي، وتمكن من خلق مساحة كافية في الميزانية لتوقيع نجم يورو 2024 داني أولمو، على الرغم من أن السعي العلني للنادي للحصول على نيكو ويليامز لم ينجح، حيث ظل الدولي الإسباني في أتليتيك بيلباو.

ضغوطات كبيرة

وقد دفع الضغط الذي تعرض له ديكو بسبب هذا الدور، صحيفة " دياريو سبورت " الإسبانية، إلى الادعاء بأن لاعب وسط البرتغال وتشيلسي السابق يفكر في مستقبله في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصراعات الداخلية والاشتباكات مع الوكلاء والخلافات حول موقف النادي في سوق الانتقالات قد أدت إلى زيادة التوترات بينه وبين برشلونة .

وتحرك عملاق الدوري الإسباني لدحض هذه الشائعات، ووصف تقرير صحيفة سبورت بأنه "هجوم".

بيان رسمي ينفي رحيل ديكو

وجاء في بيان صادر عن النادي : "ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع الأخبار التي ظهرت في الأول من سبتمبر في النسخة الرقمية من صحيفة "دياريو سبورت" والتي تثير الشك حول استمرارية مدير كرة القدم لدينا".

وأضاف "ردًا على المقال الذي حمل عنوان "ديكو، محبط، يفكر في مستقبله"، يؤكد نادي برشلونة أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة بالعمل الذي يقوم به ديكو ويدحض هذا الهجوم الذي شنته صحيفة "دياريو سبورت" على مدير كرة القدم في نهاية فترة الانتقالات على وجه التحديد."


 

search