الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

عزيز الشافعي عن أزمته مع عمرو مصطفى: "أقصد بريحة الشياط الطبيخ"

عزيز الشافعي

عزيز الشافعي

هناء سلامة

A A

نشب سجال غير مباشر بين الملحنين عمرو مصطفى وعزيز الشافعي خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تعاون الشافعي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في ثلاثة أغاني.  

وقال الملحن عزيز الشافعي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إنه لم يقصد أي إهانة في منشوراته الأخيرة لأحد الزملاء في مجاله سواء كان الملحن عمرو مصطفى أو غيره من الزملاء، مؤكدا أن علاقته جيدة معهم.

 لا أقصد الإهانة

وعن ما يقصده من “ريحة الشياط في المطبخ” في منشوره الأخير، أوضح: ”لم أقصد به غير المطبخ وما يدور بداخله من تحضير الطعام.. كنت بتكلم عن الطبخ والمطبخ، والأكل والشياط، والناس فهمت غلط مفيش أي علاقة تجمع بين الزملاء وموضوع الطبيخ”.

عمرو مصطفى

يذكر أن عمرو مصطفى علق على تعاون الملحن عزيز الشافعي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أحدث أغانيها “اللي يقابل حبيب، وأنساك، وهنتقابل”.

ونشر عمرو مصطفى، عبر “فيسبوك”، فيديو لأغنية شيرين “غالية علينا يا بلادنا”، معلقا: "ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، واللحن اتسرق فكرته في أغنية جديدة لشيرين، من كلب كنت مربيه عندي، بس كله هيتحاسب في وقته".

عزيز الشافعي

ومن جانبه، رد الملحن عزيز الشافعي عبر “فيسبوك”: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مبتعرفش تعمل طرب أنت غير في الصياح بس ما شاء الله عليك".

التعليقات

وانهالت التعليقات المؤيدة لـ عزيز الشافعي، حيث علق الملحن والشاعر الغنائي تامر حسين قائلا: “سوبر هاتريك أنت وعامل لنا مشاكل بنجاحك”.

search