الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس برشلونة يشيد بــ"فليك" ويكشف سبب رحيل تشافي وجوندوجان

 خوان لابورتا

خوان لابورتا

هيثم موسى

A A

عقد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء، من أجل الحديث عن أمور هامة تخص الفريق الكتالوني، والأزمات التي يعاني منها مؤخرًا ماديًا، وهو ما أثر بالسلب على ميركاتو زعيم كتالونيا، حيث خرج في سوق الانتقالات بالتعاقد مع داني أولمو فقط قادمًا من لايبزيج الألماني. 

وتطرق لابورتا في البداية للإشادة بالبداية القوية لـ برشلونة في الموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني، الألماني هانز فليك. ومدح لابورتا مدربه قائلًا:" فليك كرجل لا يبحث عن أعذار، يكتفي بما لديه".

وواصل لابورتا مدحه لـ "فليك": "بعد ودية السيتي سألت فليك: هل أنت سعيد، أجابني : لا ، لأننا ضغطنا فقط حتى الدقيقة السبعين". 

رحيل جوندوجان 

وعن رحيل جوندوجان إلى مانشستر سيتي علق لابورتا:" جاء جوندوجان بدون سعر انتقال وكان من العدل عدم فرض أي رسوم انتقال عندما غادرنا، لقد كان له تأثير اقتصادي على حساباتنا، نعم، ولكن السبب الرئيسي في رحيله دون رسوم كان رياضيًا". 

تشافي هيرنانديز 

كما سئل لابورتا عن المدير الفني السابق تشافي هيرنانديز، ليجيب: "تشافي شخص أحبه كثيرًا.. كان من الضروري إعطاء الفريق دفعة إضافية ( يُشير لتغيير المدرب)، لقد قام بعمل رائع.. لقد فاز بالدوري وكأس السوبر على الرغم من أن العام الماضي لم يسر بشكل جيد.. عندما نرى بعضنا البعض نحيي بعضنا البعض بشكل طبيعي.. ومع ذلك، كان لا بد من القيام بهذه الدفعة وقد قمنا بها".

search