الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

تفاصيل عرض الزمالك لضم الجابوني آرون بوبيندزا

 آرون بوبيندزا

آرون بوبيندزا

محمد علي

A A

قدم نادي الزمالك، عرضًا رسميًا للتعاقد مع مهاجم فريق الشباب السعودي السابق الجابوني آرون بوبيندزا.

قالت مصادر لـ"تليجراف مصر" إن الزمالك قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع مهاجم الشباب السعودي السابق بوبيندزا، لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقة الجابوني آرون بوبيندزا 

أوضحت المصادر، أن مسؤولي الأبيض عرضوا راتبًا سنويًا للاعب يصل إلى 600 ألف دولار.

أشار المصدر إلى أن الزمالك قدم عرضًا مدة موسم واحد مع إمكانية تجديده لموسم إضافي بنهاية العقد.

وافق اللاعب على العرض المالي ويتبقى الاتفاق على مدة التعاقد، في ظل رغبة المهاجم الجابوني في التوقيع على عقود مدة موسمين.

يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات حال موافقته على تفاصيل التعاقد لإجراء الفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك.

الزمالك ينهي اتفاقه مع الفلسطيني عمر فرج

وفي سياق ذي صلة، أنهى نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الشاب عمر فرج، بعد نجاح المفاوضات مع ناديه السويدي آيك.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن إدارة نادي الزمالك توصلت إلى اتفاق نهائي مع نادي آيك وتم إرسال العقود الخاصة بالصفقة صباح اليوم الثلاثاء لتوقيعها إلكترونيًا.

وأوضح المصدر، أنه تم الاتفاق على توقيع العقود لمدة 3 مواسم، وأنه من المقرر أن تصل بطاقة اللاعب الدولية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف أن عمر فرج سينضم إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب فلسطين في المعسكر الحالي.

ويُعد انضمام عمر فرج إلى الزمالك صفقة واعدة، حيث يتمتع اللاعب بمهارات هجومية عالية وقدرات تهديفية مميزة ما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ماذا قدم عمر فرج؟

الدولي الفلسطيني خاض 13 مباراة مع فريق آيك السويدي في الموسم الماضي 2023-2024 بواقع 849 دقيقة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين حاسمين في جميع المسابقات.

search