الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

"5 أمتار ورخصة واحدة".. اعترافات المتهم بدهس طبيب التجمع (خاص)

طبيب التجمع

طبيب التجمع

أحمد عادل

A A

أدلى الطفل المتهم بدهس محمد الشربيني المعروف بـ"طبيب التجمع" والتسبُّب في وفاته، وإصابة صديقه الطبيب عبدالرحمن أحمد عبدالفتاح بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، باعترافات تفصيلية بشأن الحادث، الذي يحاكم بناء عليه الآن.

حصل "تليجراف مصر" على نص تحقيقات النيابة العامة، مع الطفل المتهم، حيث قال إنه أثناء سيره في شارع التسعين الشمالي بمنطقة التجمع الخامس، أراد أن يتجاوز سيارة أمامه وفوجئ بالمجني عليهما أمام سيارته وحاول تفاديهما لكنه لم يتمكن من ذلك وقام بدهسهما، وعند نزوله من السيارة وجدهما على الأرض وحضرت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ثم علم أن أحدهما توفي متأثرًا بإصابته والثاني مصاب في المستشفى.

أقر بدهس الطبيبن

وتابع المتهم أن الحادث وقع في الساعة 12.30 صباحًا بشارع التسعين الشمالي، أثناء عودته إلى المنزل بمفرده، وكان يقود سيارة ملك شقيقه الأكبر وعلى علم بقيادته لها ودائمًا ما يعطيها له، وأقر بدهس الطبيبن دون قصد في أثناء عبورهما الطريق، وأنها لا يوجد بينهما سابق معرفة.

رخضة القيادة

وأضاف المتهم أنه حاول تفادي وقوع الحادث، إلا أن المسافة بينهما كانت قليلة تقريبًا 5 أمتار، وبسؤاله عن رخضة القيادة الخاصة به، قال إنه لا يمتلك رخصة قيادة وكان يمتلك رخصة تسيير خاصة بالسيارة باسم شقيقه، وبعد وقوع الحادث تحفظت الشرطة عليها.

التقرير الطبي

وفي وقت سابق، حصل "تليجراف مصر" على التقرير الطبي الخاص بالحادث، ووفقًا للتقرير، يعاني الطبيب المصاب، عبد الرحمن أحمد، إصابات بالغة تشمل شرخًا في قاع الجمجمة ونزيفًا خارج الأم الجافية وتحت الأم الجافية، بالإضافة لإصابات في عظام الوجه التي تحتاج إلى علاج تحفظي، كما يعاني جرحًا تهتكيًا في الذراع اليسرى وجروحًا تهتكية في الفخذ الأيسر.

تهتك في الرئة

وأشار التقرير إلى أن المصاب يعاني أيضًا تهتكًا في الرئة اليمنى وكسرًا في الضلوع اليمنى يتطلب علاجًا تحفيزيًا، بالإضافة إلى كسر في أعلى عظمة الشظية اليسرى يحتاج إلى علاج تحفظي.

النيابة العامة

وأصدرت النيابة العامة بيانًا أوضحت فيه أنه تم تقديم الطفل المتسبب في وفاة الطبيب وإصابة آخر للمحاكمة الجنائية، في القضية رقم 2822 لسنة 2024 جنح الطفل.

search