الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك ويحسم صفقة أوجولا

صديق أوجولا

صديق أوجولا

إسراء عدلي

A A

حسم نادي بيراميدز التعاقد مع الجناح الموهوب صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الذي كان محط اهتمام من جانب مسؤولي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك قد وضع أوجولا على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد فشل صفقة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، الذي كان يشغل نفس المركز.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إلى أن مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا قد طلبوا مقابلًا ماديًا كبيرًا للتفريط في خدمات اللاعب، الأمر الذي عقد الصفقة بالنسبة للزمالك.

وكان دخول الزمالك في المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا بشأن أوجولا بناءً على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، الذي رأى فيه لاعبا يتمتع بجودة عالية وقوة تهديفية. 

وبعد تعثر مفاوضات الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، دخل مسؤولو بيراميدز في مفاوضات جادة لضم اللاعب وحسموها بعد التوصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا على كافة بنود التعاقد.

أوجولا من أبرز اللاعبين في الدوري المصري 

ويعد صديق أوجولا واحد من أبرز اللاعبين في نادي سيراميكا كليوباترا والدوري المصري بشكل عام، حيث شارك مع فريقه هذا الموسم 34 مباراة في جميع البطولات، استطاع تسجيل 11 هدفا وصناعة 8 أخرين لزملائه. 

كما توج مع سيراميكا كليوباترا بكأس رابطة الأندية المصرية، بعد تخطي عقبة طلائع الجيش في المباراة النهائية.

search