الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

في فترة حبسه.. عصام صاصا "سامع كلاب بتنبح"

عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

يواصل المطرب الشعبي عصام صاصا، طرح أغانيه على الرغم من تواجده في الحبس لقضاء عقوبة حبس مدتها 6 أشهر في قضية القيادة تحت تأثير المخدرات، وسنة أخرى لاتهامه بتزوير محررات رسمية.

وطرحت القناة الرسمية لـ عصام صاصا، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يويتوب”، صباح اليوم، أغنية جديدة بعنوان “سامع كلاب بتنبح”.

تفاصيل “سامع كلاب بتنبح”

“سامع كلاب بتنبح” غناء عصام صاصا، وكلمات عبده روقه، وتوزيع كيمو الديب.

 

حبس عصام صاصا 6 أشهر

كانت محكمة جنايات الجيزة، قد قضت بالـسجن 6 أشهر على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه بدهس عامل والتسبب في وفاته، وتعاطي المخدرات.

ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا، أمام هيئة محكمة جنوب الجيزة خلال محاكمته بتهمة دهس مواطن بسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، مرتديًا ملابس سوداء، وانهار بالبكاء أمام عدسات كاميرات الإعلام.

عصام صاصا

وقضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بزينهم، بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة، و10 سنوات لباقي المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية.

إحالة عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد أحالت عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

search