الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

"أورا إيجيبت" الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي 2024

توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأفريقي

توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأفريقي

A A

وقعت شركة أورا إيجيبت، الرائدة في مجال التطوير العقاري، اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) لتصبح الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي 2024.

يجمع كأس السوبر الأفريقي قطبي الكرة؛ الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري بالرياض، في المملكة العربية السعودية.

وقال فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "نحن سعداء بأن تكون أورا ديفلوبرز شريكًا لنا في كأس السوبر الإفريقي.. ومن الجيد أن نرى الشركات المحلية تُساهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير كرة القدم في القارة".

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة أورا إيجيبت هيثم عبد العظيم، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر الإفريقي توتال إنرجيز وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي. وقال: "هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في مصر وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والأفريقية والدولية".

وتابع: "من خلال هذه الشراكة، نسعى إلى تعزيز دورنا كمساهم رئيسي في تطوير كرة القدم في مصر وأفريقيا، لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع الرياضي".

وأكد أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية أورا ديفلوبرز إيجيبت التي تستهدف دعم القطاع الرياضي في مصر، وتحديدًا كرة القدم، من خلال المشاركة في مبادرات وشراكات استراتيجية تسهم في تمكين الشباب وتعزيز وتطوير الرياضة في مصر.

search