الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

محرك توين تربو.. مواصفات سيارة "نيسان باترول" 2025

 سيارة "نيسان باترول"

سيارة "نيسان باترول"

إسلام عزام

A A

كشفت شركة نيسان لصناعة السيارات عن مواصفات الجيل الثامن الجديد كليا من طراز باترول 2025، والذي يقدم للمرة الأولى بمحرك توين تربو.

 سيارة "نيسان باترول"

وتأتي السيارة بمجموعة من التجهيزات المتطورة تتضمن نظام تعليق هوائي، وشاشات داخلية ضخمة، سقف بانورامي ضخم، بالإضافة إلى زيادة الحجم والمساحات الداخلية في موديل 2025.  

محرك سيارة نيسان باترول 2025

تأتي السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات توين تربو للمرة الاولي في نيسان باترول، بسعة 3.5 لتر، يولد قوة 425 حصان، و عزم دوران 700 نيوتن متر، مع ناقل حركة من 9 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع رباعي للعجلات .

وزاد وزن السيارة عن الجيل السابق بحوالي 165 كجم، ليصل الوزن الإجمالي بالركاب والسوائل إلى 3.5 طن .

 سيارة "نيسان باترول"

التصميم الخارجي 

وجهزت السيارة بتصميم جديدة كليا بالمقارنة بالجيل القديم، وتأتي سيارة نيسان باترول 2025 بمصابيح  LED ضخمة، ومصابيح LED نهارية كبيرة وصممت بخطوط جانبية مميزة مع مقابض أبواب تقليدية، وعجلات رياضية بتصميم مميز بمختلف القياسات، ومصابيح خلفية LED ضخمة، وتصميم رياضي للصادم الخلفي مع جناح ضخم وغيرها من الإضافات.

المقصورة الداخلية 

حصلت المقصورة الداخلية على تغييرات كبيرة عن الموديل السابق، وجهزت بشاشتين بحجم إجمالي يزيد عن ٢٤ بوصة.

المقصورة الداخلية لسيارة "نيسان باترول"

وجهزت بعجلة قيادة رياضية، وتصميم جديد للكونسول الوسطي، و عصا ناقل حركة جديدة كهربائية، ومقاعد بخاصية التدليك للمرة الأولى في طراز باترول، مع فتحة سقف بانورامية، وشاشة عرض معلومات أمامية، بالإضافة إلى زيادة المساحات الداخلية بنسبة 30٪؜ بالمقارنة بالجيل القديم.

search