الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

تحرك قضائي جديد في قضية المضيفة التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

أحمد عادل

A A

حددت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة في دار القضاء العالي، جلسة السبت 7 سبتمبر، للفصل في طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها في منطقة التجمع الخامس، في رد هيئة المحكمة.

وفي الجلسة السابقة قال أحمد حمد، دفاع المضيفة التونسية المتهمة بقتل ابنتها في منطقة التجمع الخامس، إنه تقدم بطلب رد هيئة المحكمة، بسبب عدم الاستجابة لطلباته بعرض المتهمة على لجنة من الأطباء النفسيين من خارج مستشفى العباسية.

وأضاف لـ"تليجراف مصر"،أنه تقدم بمستندات إلى هيئة المحكمة تثبت عدم صحة التقارير المقدّمة من مستشفى العباسية، مستشهدًا بقضية المتهمة "هناء" قاتلة ابنها في محافظة الشرقية، التي قضت المحكمة ببراءتها بعد عرضها على أطباء من جامعة الزقازيق، وأثبتت التقارير أنها مريضة نفسية وغير مسؤولة عن تصرفاتها.

القصة بدأت من جلسات العلاج الروحاني في دبي، وانتهت في قفص الاتهام، واليوم تنظر محكمة القاهرة الجديدة في جلسة جديدة محاكمة المضيفة صاحبة الـ37 عامًا بتهمة قتل ابنتها في التجمع.

تفاصيل القضية
في عام 2017، وخلال عملها مضيفة طيران في دبي، ادعت "أميرة حمد" أنها خاضت تجربة روحانية عميقة غيرت حياتها بشكل كبير، زاعمة أنها أصبحت قادرة على رؤية وسماع ما لا يستطيع الآخرون إدراكه.

وفقًا لأميرة؛ “رفعت هذه الادعاءات من طاقتها الروحية إلى مستويات غير عادية، مما جعلها تتلقى إشارات وأخبارًا من الأنبياء كموسى وعيسى”، وزعمت أيضًا أنها على صلة روحانية بمريم العذراء.

search