السبت، 05 أكتوبر 2024

07:23 م

إخماد حريق بمحل مجاور لمسجد الحسين

حريق مجاور لمسجد الحسين

حريق مجاور لمسجد الحسين

محمد رمضان

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ،في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق محدود بأحد المحلات المجاورة لمسجد الحسين بوسط القاهرة، دون وقوع إصابات.

تفاصيل الحريق بدأ حين ورد لغرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا، يفيد بنشوب حريق داخل احد المحال التجارية بجوار مسجد الحسين، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وأخمد رجال الحماية المدينة الحريق، ومنعوا امتدادها إلى باقي المحال المجاورة.

في وقت سابق،أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة، جراء حريق هائل شب في شقتهم السكنية بسبب انفجار أسطوانة غاز بقرية “حصة شبشير” بمدينة طنطا في محافظة الغربية، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بقرية "حصة شبشير" بمدينة طنطا ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طنطا وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في أحد المنازل بسبب انفجار اسطوانة غاز.

جرى الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة، وأسفر ذلك عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متعددة.

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search