الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:33 م

انتشال جثتين من أسفل عقار أرض الجولف المنهار.. والبحث عن ضحايا آخرين

عقار أرض الجولف

عقار أرض الجولف

محمد رمضان

A A

تمكنت رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من انتشال جثتين لرجل وسيدة من أسفل عقار عقار أرض الجولف المنهار التابعة لمنطقة النزهة، وجرى نقلهم إلى ثلاجة أقرب مستشفى من الحادث، فيما لا يزال البحث جاريا عن ضحايا آخرين أسفل الركام .

بينت التحريات الأولية، أن المبنى مكوّن من 10 شقق، من بينها شقة بالطابق الأول كانت بها أعمال ترميم، بينما الطابق الثاني خالٍ من السكان. أما الطابق الثالث فمكوّن من شقتين مفتوحتين على كشقة واحدة (دوبليكس)، وتعيش بها سيدة مسنة ومعها فتاة تقوم على خدمتها، وجارٍ البحث عنهما.

أما الطابق الرابع فمكوّن من شقتين، الأولى بها رجل ونجله كانا موجودين داخل الشقة لحظة انهيار العقار، والشقة الثانية بها سيدة وبصحبتها فتاة ومازال البحث عنهم أيضًا.

قوات الإنقاذ البري

وكانت قوات الإنقاذ البري قد انتشلت في وقت سابق اليوم، رجلًا مصابًا، تم وضعه في سيارة إسعاف، واستعانت قوات الإنقاذ البري بالكلاب البوليسية للبحث عن باقي الضحايا من أسفل الأنقاض.

ودفعت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة، بأوناش ولودرات لرفع الركام والبحث عن المفقودين جراء انهيار العقار المنهار في منطقة أرض الجولف التابعة لمنطقة النزهة.

الجهات المختصة

وفصلت الجهات المختصة، الغاز والكهرباء عن العقار المنهار بالمنطقة، فيما يواصل رجال الإنقاذ، البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

search