الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:25 م

حارس مرمى كاب فردي: صلاح من أهم لاعبي العالم ونتمنى الفوز

فيردي فوزينيا

فيردي فوزينيا

عبدالمنعم الالفي

A A

قال حارس مرمي منتخب الرأس الأخضر، فيردي فوزينيا، إن المنتخب المصري يقدم كرة قدم عالمية، وهو منتخب قوي للغاية ويمتلك محمد صلاح أحد أهم النجوم العالميين.    

وقال فوزينيا في تصريحات خلال برنامج الهدف، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "منتخب مصر من أفضل الفرق التي تلعب كرة القدم على المستوى العالمي، ونعلم قوة المنتخب المصري في أفريقيا، اللعب هنا في مصر وأمام الجماهير المصرية سيجعل المباراة صعبة جدا".

وأضاف: "نعلم بوجود محمد صلاح وهو من أهم المهاجمين في العالم، ونعلم بوجود لاعبين مميزين بشكل عام في المنتخب المصري".

وتابع: "سنواجه منتخب مصر مثلما نواجه أي خصم، ويجب أن نعطي هذا المنتخب احترامه ولكن بدون خوف".

تصريحات المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر 

تحدث بيدرو بابيستا، المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد منتخب مصر، المقرر إقامتها مساء السبت ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

عبّر بيدرو بابيستافي تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، عن فخره بوجوده في مصر، قائلاً: "فخور بوجودي هنا في مصر، ونسعى لتقديم أفضل مستوى لدينا في مواجهة الفراعنة".

وأضاف: "نعلم جيداً أن المباراة لن تكون سهلة وندرك تماماً مدى صعوبتها. هدفنا هو حصد نقاط المباراة الثلاث، وسيكون هناك تغييرات في طريقة وأسلوب لعب فريقي بناءً على العناصر المتاحة لدينا".

وأشار بابيستا إلى أن قوام منتخب مصر لم يتغير منذ آخر مواجهة لعبوا فيها ضده، موضحاً أن التغيير الوحيد هو في الجهاز الفني، والذي لا يمكن تقييمه أو معرفة تفاصيل طريقة لعبه في الوقت الحالي.

وواصل: "نخوض المباراة بأريحية كبيرة، وندرك صعوبة المنافسة على التأهل في المجموعة. هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة".

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي

من المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة، 6 سبتمبر، على ملعب استاد القاهرة الدولي. تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب المصري بقيادة حسام حسن لمباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، التي ستستضيفها المغرب.

وصول منتخب كاب فيردي إلى مصر

وصل منتخب كاب فيردي إلى القاهرة يوم الأحد، استعداداً لمواجهة نظيره المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، التي ستُقام في المغرب.

search