الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

استعدادًا للشرطة الكيني.. الزمالك يخوض وديتين السبت المقبل

فريق الزمالك - أرشيفية

فريق الزمالك - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مواجهتين وديتين يوم السبت المقبل أمام فريقي راية والشرطة العراقي، ضمن معسكر الفريق المقام حاليًا بملعب برج العرب، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024/25.

ويواجه الزمالك فريق راية صباح يوم السبت في تمام الساعة 10:00 صباحًا، ثم يلتقي فريق الشرطة العراقي مساءً في تمام الساعة 6:00 مساءً، حيث سيلعب الفريق بمجموعتين مختلفتين من اللاعبين في كل مباراة.

ودية مصرية بنكهة سعودية

وكان الزمالك قد حقق فوزًا بثلاثية نظيفة على فريق الشعلة السعودي مساء أمس الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب. وشهدت المباراة الظهور الأول للمدافع المغربي محمود بنتايك.

وجاء تشكيل الزمالك في المباراة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود بنتايك.
  • خط الوسط: زياد كمال، سيف جعفر، سامسون أكينيولا.
  • خط الهجوم: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حسام أشرف، سيد عبد الله "نيمار".

الزمالك يواصل استعداداته للكونفدرالية

يواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري في نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي يستعد لمواجهات دوري أبطال إفريقيا

يدرس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوض مباراة ودية يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2025.

ويفكر المدير الفني للقلعة الحمراء، السويسري مارسيل كولر، في منح الفرصة للاعبي الفريق الشباب ولاعبي الفريق الأول الذين لم يتم استدعاؤهم للمنتخب المصري في التصفيات الإفريقية.

موقف كريم نيدفيد غير محسوم في الأهلي

لا يزال موقف كريم نيدفيد، نجم خط وسط النادي الأهلي، غير محسوم حتى الآن، حيث لم يقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ما إذا كان سيستمر مع الفريق أو سيتم الاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبينما تم قيد نيدفيد في القائمة المحلية والإفريقية، فإن تعاقد الأهلي مع عمر الساعي واحتمال ضم التونسي محمد بن رمضان قد يؤثر على موقفه داخل الفريق.

search