الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

صيف 2025.. ريال مدريد ينوي التعاقد مع بديل توني كروس

رودريجو

رودريجو

عبدالمنعم الالفي

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نجم خط الدفاع الإسباني ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رودريدجو هيرنانديز كاستانتي الشهير بـ رودري، دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني. 

 وأوضحت الصحيفة الإسبانية “آس” أن ريال مدريد وضع رودري على رأس قائمة أولوياته من أجل ضمه في سوق الانتقالات في الصيف القادم تحديدًا 2025، وجاء ذلك بناًء على رغبة مسؤول التعاقدات، جوني كالافات، والمدير الفني للفريق الملكي كارلو أنشلوتي.

وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي يرغب في ضم رودري، بحثًا عن إضافة قوية لخط الوسط، الذي بدا متأثرًا هذا الموسم باعتزال توني كروس.

ووفقًا للصحيفة فإن وكيل أعمال لاعب مانشستر سيتي، بابلو باركيرو، يرى أن لاعب الوسط الإسباني أمامه طريقين فقط، إما التجديد مع مانشستر سيتي، أو الانتقال إلى ريال مدريد.

جوارديولا السبب

 قد يلعب رحيل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا المتوقع بنهاية عقده في 2025، دورًا في اتخاذ رودري قرارًا بالمغادرة هو الآخر.

جدير بالذكر أن رودري انضم إلى مانشستر سيتي في 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 70 مليون يورو.

وجاءت أرقام رودري مع مانشستر سيتي في كافة المسابقات كالتالي:

أرقام رودري

  • لعب 257 مباراة.
  • سجل 26 هدفًا.
  • صنع 30 تمريرة حاسمة.

وأجرى ريال مدريد في فترة الانتقالات الحالية العديد من الصفقات التي أضافت القوة للفريق ولعل أبرزها انضمام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق ومهاجم المنتخب الفرنسي والذي من المنتظر أن يقدم الكثير للفريق الملكي في الموسم الحالي.

search