الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:12 م

ماديًا ومعنويًا.. المنطقة الغربية العسكرية تدعم المجتمع البدوي

المنطقة الغربية العسكرية

المنطقة الغربية العسكرية

تامر مجدي - ميرونا سامي

A A

نفذت قيادة المنطقة الغربية العسكرية عددًا من الأنشطة والفعاليات المجتمعية لدعم أبناء المحافظات الحدودية التي تقع فى نطاقها، فى إطار حرص القوات المسلحة على دعم المجتمع المدني وزيادة أواصر الترابط بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة.

وتم توزيع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى تقديم جميع وسائل الدعم المادي والمعنوي لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم بما يتناسب مع طبيعة المجتمع البدوي.


دعم أبناء مطروح

وحرصت قيادة المنطقة الغربية العسكرية على التواصل المستمر وتقديم الدعم اللازم لأبناء محافظة مطروح من خلال عقد اللقاءات الدورية مع العمد والمشايخ والعواقل وأعضاء مجلس النواب لعرض المشاكل والصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها بالتنسيق مع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد قائد المنطقة الغربية العسكرية، اللواء أ ح هانى شبانة، خلال تنفيذ تلك الأنشطة والفعاليات، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم جهود الدولة فى تقديم أوجه الرعاية والاهتمام بأبناء المحافظات الحدودية والمساهمة فى توفير الحياة الكريمة لهم.

التنمية الشاملة

وشدد شبانة، على العقيدة الراسخة لرجال المنطقة الغربية العسكرية بمواصلة العمل ليلًا ونهارًا لتنفيذ جميع المهام المكلفين بها لتأمين الاتجاه الاستراتيجي الغربي، فضلًا عن دورهم في دعم مقومات التنمية الشاملة التي تنفذها الدولة المصرية بالمحافظات الحدودية.

وعبر الحضور عن شكرهم وامتنانهم للقوات المسلحة لما تقدمه من جهود لدعم المجتمع المدني بمختلف المجالات، فضلًا عن دورها في حماية حدود الدولة المصرية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية. 

search