الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:42 م

أزمة نفسية.. فتاة تنهي حياتها شنقًا في منشأة القناطر

ارشيفية

ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أنهت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا حياتها شنقًا داخل غرفتها بمنزلها في دائرة قسم شرطة منشأة القناطر، حيث ربطت حبل في "جنش" سقف الغرفة نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة.

بلاغ بوجود جثة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة الفتاة نور ي، بعد أن شنقت نفسها باستخدام حبل معلق في "جنش" سقف غرفتها. 

وأكدت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية داخل منزلها. تولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تحذير من “تليجراف مصر”

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقمي 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search